نور الهدى

منتدى جميل مليئ بالحب في الله ويدعوا الى الاسلام دين الحق والسماحة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دعوة الأجانب عن طريق البريد الإلكتروني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الدنيا
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 248
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: دعوة الأجانب عن طريق البريد الإلكتروني   الأحد فبراير 17, 2008 6:53 pm

إن هداية البشر ودعوتهم إلى الإسلام من أحب الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى ومن أجل القربات والطاعات .. قال تعالى في سورة فصلت : (( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )) .. و قال تعالى في سورة آل عمران : (( وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )) .
والدعوة إلى الله عز وجل ليست اختيارا إنما هي واجب وتكليف لا مفر من القيام به .. قال صلى الله عليه وسلم : " بلغوا عني ولو آية " رواه البخاري .. ولهذا فإن الدعوة إلى الله عز وجل ليست حكراً على جهابذة العلماء والخطباء وكبار الدعاة إلى الله سبحانه وتعالى .. بل كل مسلم ومسلمة مطالب بالدعوة من خلال البذل والعطاء والتضحية .. حسبما أوتي من إمكانات وقدرات مادية ومعنوية .. وإن الممارس للدعوة بنفسه .. والمساهم بماله .. والمساهم بقدراته وفكره .. جميعا ً لهم نصيباً من قوله صلى الله عليه وسلم : " لأن يهدي بك رجلاً واحداً خير لك من حُمر النَّعم " .
أخي ساهم ولو بالقليل من أجل نصرة هذا الدين واعلم يا أخي أن هذا المشروع مستمر - بإذن الله - بك أو بغيرك فلا تبخل على نفسك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعوة الأجانب عن طريق البريد الإلكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور الهدى :: ¨'°OO°'¨منتديات نور الهدى للدعوة الى دين الله¨'°OO°'¨ :: ¨'°OO°'¨منتدى الدعوة بالمراسلة الإلكترونية¨'°OO°'¨-
انتقل الى: